بخبرة تمتد لـ12 عامًا… شريف الدمياطي رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «برايم للتطوير العقاري»

أعلنت شركة برايم للتطوير العقاري تعيين شريف الدمياطي رئيسًا للقطاع التجاري للشركة، وذلك في إطار خطتها للاستعانة بكفاءات وخبرات قوية ضمن خطتها التوسعية التي تسعى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.
ويتمتع شريف الدمياطي بخبرة تمتد لأكثر من 12 عامًا في مجال التسويق العقاري ومنصب رئيس القطاع التجاري، واكتسب خلال هذه الفترة خبرات تراكمية متنوعة من خلال تقلده مناصب متعددة في كبريات شركات التطوير العقاري، حيث تولى مناصب متنوعة في قطاع التسويق العقاري حيث عمل في منصب استشاري التسويق لأكثر من 14 شركة تطوير عقاري كبرى.
كما تولي الدمياطي منصب رئيس القطاع التجاري خلال آخر 3 سنوات في شركات اتريك للتطوير العقاري وهوم تاون للتطوير العقاري ونخيل للتطوير العقاري، بالإضافة إلى مساهمته في تحقيق نجاحات بارزة في تلك الشركات، ليتولى حاليا منصب رئيس القطاع التجاري بشركة برايم للتطوير العقاري.
أكد شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة برايم للتطوير العقاري، أن الخبرات العلمية تفيد بجانب الخبرات العملية في السوق العقاري، حيث يكمل كل منهما الآخر، ليحصل على ماجيستير في التسويق من جامعة القاهرة، وشهادة project management professional من PMI في انجلترا، وهو ما أضاف للخبرة المهنية خبرة علمية أفادت في وجود رؤية أكبر لمهنة التسويق العقاري.
وأشار إلى أن الابتكار المستمر في آليات العمل، ووجود خطة مدروسة بعناية يمكن تطبيقها، هي عناصر أساسية للنجاح في قطاع التطوير العقاري، وجاء عمله في شركة برايم للتطوير العقاري نظرا لما تتمتع به الشركة من سابقة أعمال حقيقية تؤهلها لتنفيذ خطتها التوسعية المقبلة.
وأوضح أن شركة برايم للتطوير العقاري تستهدف التوسع في مناطق جديدة وإطلاق حوالي 4 مشروعات في مناطق متنوعة منها العاصمة الإدارية الجديدة والغردقة والشيخ زايد والتجمع الخامس، وتم وضع خطة توسعية قوية للشركة خلال الفترة المقبلة، سيكون للقطاع التجاري دور متميز في تنفيذها.
وأضاف أن انضمامه للعمل بشركة برايم للتطوير العقاري يتضمن مسئوليات جديدة سيقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة استنادا إلى قوة الشركة، وخبرته الطويلة وخططه الطموحة، ليكون هناك انطلاقة عمل جديدة للقطاع التجاري في شركة برايم للتطوير العقاري.
وتنفذ شركة برايم للتطوير العقاري حاليا مشروع “هارمونت” بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع تجاري إداري في منطقة الداون تاون، كما تمتلك الشركة سابقة أعمال تصل إلى نحو 25 مشروعا عقاريا وسياحيا في منطقة البحر الأحمر.


Source link

About admin

Check Also

جهاز تنمية المشروعات يفتح أبواب المشتريات الحكومية لمنتجات الشباب بأكثر من مليار جنيه

في إطار قيام جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بتقديم مختلف أوجه الدعم المالى …

Leave a Reply

Your email address will not be published.