7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم



شهدت الرياضة المصرية، اليوم السبت، الكثير من الأخبار والأحداث الهامة، منها استفسار النادي الأهلى من الكاف عن سبب تأخر صرف مكافأة وصيف إفريقيا، واستعداد حازم إمام للسفر إلى البرتغال للاتفاق مع روى فيتوريا على تدريب المنتخب، والحديث عن الجدل المثار داخل الشارع الكروى في مصر، بسبب الثنائى طارق حامد ومحمد أبو جبل لاعبا نادى الزمالك بعد الأنباء القوية التي ترددت بشأن توقيع الأول لنادى اتحاد جدة السعودى والثانى للنصر السعودى.


زيزو ينتظر عرضا أوروبيا فى الميركاتو الصيفى للرحيل عن الزمالك


ينتظر احمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك عرضا أوروبيا خلال الميركاتو الصيفى الحالي لمناقشته مع الإدارة والرحيل عن الفريق في ظل المستويات الفنية الرائعة التي يقدمها اللاعب مع ناديه والمنتخب الوطنى .


 

حازم إمام يجهز للسفر إلى البرتغال للاتفاق مع روى فيتوريا على تدريب المنتخب


يجهز حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، للسفر إلى البرتغال خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل عقد جلسة مع البرتغالى روى فيتوريا لإتمام الاتفاق على تدريب منتخب مصر فى المرحلة المقبلة خلفا لإيهاب جلال.

هل يواجه طارق حامد وأبو جبل خطر عدم اللعب لأى ناد لمدة موسمين؟


 


حالة من الجدل تسيطر على الشارع الكروى في مصر، بسبب الثنائى طارق حامد ومحمد أبو جبل لاعبا نادى الزمالك بعد الأنباء القوية التي ترددت بشأن توقيع الأول لنادى اتحاد جدة السعودى والثانى للنصر السعودى، قبل أن يتراجع الناديان عن تفعيل العقد.

مفاجأة.. بيراميدز يخطط لتوفير 100 مليون جنيه سنويا برحيل 3 نجوم


 


فى مفاجأة مدوية، بدأت إدارة نادى بيراميدز التخطيط لترشيد النفقات وتخفيض ميزانية فريق الكرة من خلال الإستغناء عن بعض نجوم الفريق الذين يكبدون خزينة النادى أموالا طائلة وعلى رأسهم الثلاثى عبد الله السعيد ورمضان صبحى وعمر جابر.

الأهلى يتجه للمدرسة البرازيلية والكولومبية فى الصفقات بعد توصية سواريز


استقر مسئولو النادى الأهلى على الاستعانة بالمدرسة البرازيلية والكولومبية فى الصفقات الأجنبية المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد توصية البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد لفريق الكرة

جنش عن التتويج مع فيوتشر بكأس الرابطة: “اتعلمت فى الزمالك روح البطولة”


 


وجه محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي فيوتشر، رسالة شكر إلى زملائه بعد حصد أول ألقابه مع الفريق، وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على انستجرام: ألف شكر ليكم يا رجالة على تعبكم وجهدكم، لحمد لله أول بطولة ليا مع نادي فيوتشر، وان شاء الله لسه اللي جاي أكتر وده اللي اتعلمته في بيتي نادي الزمالك من صغري روح البطولة .. عيد سعيد.

الأهلي يستفسر من الكاف عن سبب تأخر صرف مكافأة وصيف إفريقيا


 

تواصل مسئولو النادي الأهلي مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للاستفسار عن موعد صرف مكافأة وصافة دوري أبطال إفريقيا في نسخته الماضية، وسبب تأخر صرفها حتى الآن رغم مرور فترة منذ خوض نهائي دوري الأبطال ضد الوداد المغربي والذي خسره الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.


 


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published.