شهود عيان بواقعة العثور على جثة شاب بكفر شكر: كان صاحب سيرة طيبة.. فيديو



كشف شهود عيان بواقعة العثور على جثة شاب لقي مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر، دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، أنه أثناء ذهاب إحدى السيدات في الصباح الباكر عقب الانتهاء من صلاة عيد الأضحى المبارك، لزيارة قبر نجليها الذين فقدتهما مؤخرا، وأثناء مرورها بموقع الجريمة، وجدت الشاب ملقى على وجهه ومصاب بطلق نارى بالرأس، فصاحت السيدة وعلى الفور تجمع أهالى القرية، وأبلغوا قوات الأمن ورجال البحث الجنائى بكفر شكر، الذين تواجدوا على الفور بموقع الحادث، وفرضوا كردونا أمنيت، وجاري البحث للتوصل لتفاصيل الواقعة.



وأوضح جيران المجنى عليه بالمنطقة، أن والد المجنى عليه توفى منذ عام تقريبا، وأن المجنى عليه هو الابن الأوسط بين 3 أشقاء، كما أنهم يتمتعون بسيرة طيبة وسمعة حسنة، وأنهم لا يثيرون المشاكل أبدا، مشيرين إلى أنهم يعملون بالمكان منذ ما يزيد عن 7 سنوات.


فيما كشفت المعاينة الأولية لرجال مباحث القليوبية، في واقعة العثور على جثمان شاب لقى مصرعه إثر إصابته بطلق نارى من “فرد خرطوش” بمنطقة كفر الشهاوى خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر، أن المجنى عليه ذو سمعة طيبة وصاحب علاقات حسنة مع جيرانه بالمنطقة، كما كشفت أيضا سرقة “هارد كاميرات المراقبة” بموقع الحادث، والذى هو عبارة عن مخزن للمواد البلاستيكية يضم كسارة بلاستيك وغيرها من المعدات.


وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب لقي مصرعه بطلق نارى بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر التابعة لدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي كفر شكر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.


تلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ بالعثور علي جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر.


علي الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة “محمد ع ا”، 35 سنة، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة المركز، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي كفر شكر، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث.


 


 


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published.