سموحة يستعد للدراويش بمعسكر 48 ساعة بالإسماعيلية.. وبسيونى يحذر لاعبيه



يعود الفريق الكروى الأول بنادى سموحة للتدريبات تحت قيادة عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى، على ملاعب سموحة عقب الراحه السلبية التى منحها بسيونى للاعبين الواقفة وأول ايام عيد الأضحى المبارك. 


 


ويستنانف الفريق السكندرى تدريباته على ملاعب سموحة فى السادسة مساء للاستعداد لمباراة الإسماعيلى ضمن الأسبوع 24  للدورى والمقرر لها الأربعاء المقبل بالاسماعيلية.


 


وقرر بسيونى السفر إلى الإسماعيلية وقبل موعد المباراة بـ48 ساعة، وذلك للتركيز وفرض حالة من التركيز قبل المباراة التى وصفها بسيونى بالصعبة خاصة فى ظل الموقف المتأزم للدراويش فى جدول الدورى.


 


وصرف مجلس إدارة النادى برئاسة وليد عرفات، مستحقات شهر يوليو بعد مران الفريق اليوم، وهنأ اللاعبين على المستويات التي يقدمونها في الفترة الأخيرة بعد الفوز على الأهلى في الدوري وكفر الشيخ في كأس مصر، بالإضافة إلى تهنئتهم بعيد الأضحى المبارك. 


 


ويستعد نادي سموحة لمواجهة نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري، المقرر إقامتها على استاد الإسماعيلية يوم الأربعاء الموافق 13 يوليو الجاري. 


 


وتأهل فريق سموحة إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر عقب الفوز على كفر الشيخ بنتيجة 6/1 في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر 2021 /2022.


 


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published.