أرملة شقيق سعد الصغير بعد مطالبتها بالميراث: “بعتلي ناس أجهض


01:01 ص


السبت 09 يوليه 2022

كتب- أحمد عادل:

أدعت هبة فوزي ، أرملة شقيق الفنان سعد الصغير، إنها بعد مطالبة شقيق زوجها بالميراث أرسل لها أشخاص قاموا بالتعدي عليها وتسببوا في اجهاضها للجنين، وإصابتها بكدمات متفرقة بجسدها،

وتابعت في تصريحات لمصراوي، أن زوجها كان يملك سيارتين وعقارًا فضلاً عن رصيده في البنك.

وكان حرر المحامي أحمد فتحي نيابة عن موكلته هبة فوزي أرملة شقيق الفنان سعد الصغير، محضر بقسم شرطه شبرا اول برقم 3770 لسنه 2022، اتهم فيه الفنان “سعد الصغير” بالامتناع عن تسليمها حصتها من ميراث زوجها، وقام بادراج اسم الزوجة الأولى لشقيقه وعدم إدراج اسمها في اعلان الوراثة.

وأضافت أرملة شقيق الفنان سعد الصغير، أن بعد وفاة زوجها في شهر مايو لعام 2005، طالبت بحقها في الميراث كونها زوجة الثانية للمتوفي.

وأوضحت أن سعد، وعدها بالحصول على حقها الشرعي في الميراث، إلا أنها فوجئت بعدم إدراج اسمها في إعلان الوراثة، وتوسط عدد من الفنانين والممثلين لحل المشكلة وديًا ولكن الفنان ماطلها ولم تحصل على حصتها الشرعية في الميراث.

من جانبه رد سعد الصغير، أنه لم يعلم عن ادعاء أرملة شقيقه بالامتناع عن تسليمه حصتها الشرعية في الميراث، وأنه فوجئ بسيدة تدعي “هبة” تقول ان شقيقه قبل وفاته تزوج منها عرفيًا.

وأضاف، أن القسيمة المقدمة من هبة فوزي، تفيد بزواجها من شقيقه مزورة، وأن شقيقه لم يتزوج بيها، وأن شقيقه متوفي منذ 18 عامًا ولم تطلب ميراثها في الأعوام السابقة اذا كانت متزوجة منه، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضدها.


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published.