البركة الإسلامي يعلن عن الفائز بجائزة يونيو الكبرى بقيمة 140,000 دينار بحريني في أول بث افتراضي

أعلن بنك البركة الإسلامي، في بث افتراضي مباشر فريد من نوعه عن أسماء الفائزين في سحوبات جوائز حساب البركات الاستثماري، بما في ذلك الإعلان عن الفائز بجائزة يونيو الكبرى بقيمة 140,000 دينار بحريني، بالإضافة ل 110 فائزين ممن لم يسبق لهم الفوز في حساب البركات.

وكان الإعلان قد أجري مؤخراً في بث مباشر أجراه بنك البركة الإسلامي عبر استوديو تفاعلي ديناميكي لأول مرة من خلال حسابه عبر الإنستغرام. حيث تخلل البث المباشر اتصال بالفائز بالجائزة الكبرى 140 ألف دينار بحريني والتي كانت من نصيب السيدة عواطف درويش، بالإضافة لعدة مسابقات وجوائز وفعاليات مختلفة لجميع متابعي البث المباشر وعملاء البنك.

وبهذه المناسبة، أبدت السيدة عواطف درويش سعادتها الكبيرة وامتنانها على فوزها بجائزة يونيو الكبرى، وهي بكل تأكيد مفاجأة سارة وغير متوقعة، وقد أدخلت البهجة والسرور على جميع أفراد العائلة.

وفي حديثها حول سحوبات جوائز شهر يونيو وعن الجوائز القادمة لحساب البركات لسنة 2022، صرحت السيدة فاطمة العلوي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي قائلةً: “نبارك للفائز بجائزة يونيو الكبرى بمبلغ 140,000 دينار بحريني من سحوبات حساب البركات، ويسرنا أن نتقدم بالتهنئة لكل من فاز معنا طيلة هذا العام، ونجدد الدعوة للجميع للمبادرة بفتح حساب البركات أو زيادة رصيدهم في الحساب لتعزيز فرصهم للفوز بالجائزة الكبرى لهذا العام في سبتمبر والتي تبلغ قيمتها 300,000 دينار بحريني وغيرها من الجوائز اليومية والاسبوعية والشهرية والتي ستستمر طوال العام.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية.

لمزيد من التفاصيل، بإمكان العملاء الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published.