بنك مصر يعقد بروتوكول تعاون مع اتحاد التنس لتبني لاعبات محترفات


الاربعاء 29 يونية 2022 | 05:37 صباحاً

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع الاتحاد المصري للتنس لرعاية الاتحاد للموسم الثالث على التوالي، وتبني وإعداد 3 لاعبات محترفات في مجال التنس لموسم 2022 تمكينا للمرأة و دعما للرياضة.

وحضر التوقيع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ووقع البرتوكول محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر وإسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس.

ويهدف عقد الرعاية إلى المساهمة في دعم رياضة التنس ورعاية اللاعبين المتميزين باللعبة باعتبارها إحدى الألعاب الأوليمبية، ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص بنك مصر على دعم الرياضة المصرية من خلال مساندة اللاعبين الواعدين الذي يسعوا جاهدين لرفع اسم مصر في البطولات والمحافل الإقليمية والدولية.

وفي سياق متصل، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعا مع مجلس إدارة الصندوق، بحضور أعضاء الصندوق، لمناقشة عدد من الملفات والقضايا المتعلقة بدعم المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، ومناقشة جدول أعمال الصندوق.

وتناول اللقاء آخر المستجدات فى خطة الصندوق لدعم الرياضة المصرية، وعملية رعاية الأبطال والموهوبين رياضياً، والخطة الاستثمارية لتطوير وتوسيع صندوق دعم الرياضة ليكون قادراً على رعاية الأبطال والموهوبين رياضيا ودعمهم.

وأكد محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر ونائب رئيس صندوق دعم الرياضة المصري، حرص البنك دائماً على تشجيع الشراكات بين القطاعات المختلفة بالمجتمع المصري حكومي وأهلي وخاص من خلال تقديم نموذج ناجح بالمجتمع والمساهمة الفعلية والحقيقية في تنمية ونهضة المجتمع، مشيرًا أن مجال الشباب والرياضة واكتشاف الموهوبين رياضياً ورعايتهم، إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يدعمها البنك نظراً لأهمية ممارسة الرياضة وما تمثله الرياضة من قيمة للشباب.

ولفت الأتربي إلي قيام البنك برعاية ثلاث لاعبات محترفات في لعبة التنس لتأهيلهم للمشاركة في البطولات المختلفة محلياً ودولياً، وهم اللاعبة جرمين شريف ، اللاعبة ليلى شكري و اللاعبة جنا حسام.


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *