الاتحاد المصري للتأمين يسعى للاستفادة من تجارب السوق التونسي بمجال الزراعة


الاربعاء 29 يونية 2022 | 04:34 صباحاً

الاتحاد المصري للتأمين

الاتحاد المصري للتأمين

كشف الاتحاد المصري للتأمين عن سعيه الاستفادة من تجارب السوق التونسي في مجال التأمين الزراعي والتأمينات متناهية الصغر.

وقال الاتحاد، في بيان الثلاثاء، إن دراسة تجارب السوق التونسي في مجال التأمين الزراعي والتأمينات متناهية الصغر تأتي تفعيلا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الاتحاد المصري للتأمين والجامعة التونسية لشركات التأمين وإعادة التأمين.

وأوضح أنه وفقا للبروتوكول تم تشكيل لجان فنية مشتركة لدراسة المسائل الفنية والمالية والتشريعية، وتم الاتفاق على أجندة اجتماعاتها خلال هذا العام.

وصرح علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، على هامش استقباله للحبيب بن حسين رئيس الجامعة التونسية لشركات التأمين وإعادة التأمين، بأنه تم مناقشة تعزيز التعاون بين الاتحادين إيمانا بالتبادل الدائم للخبرات والآراء الفنية المتعلقة بسوق التأمين، فضلا عن تفعيل بنود البروتوكول في مجال التأمين وإعادة التأمين وكافة المهن ذات العلاقة بالقطاع.

وأردف الزهيري أن سوق التأمين المصري واعد ومعدل النمو في تزايد ملحوظ، والتعاون بين الاتحاد المصري للتأمين والجامعة التونسية لشركات التأمين وإعادة التأمين سيعود بالنفع على أسواق التأمين بالبلدين.

ونوه الحبيب بن حسين إلى أهمية الاستفادة من تجارب وخبرات سوق التأمين المصري في مجالات التحول الرقمي، ومقاومة التحايل والغش وأيضا تطبيق معايير المحاسبة الدولية.


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *