الأهلى يتحدى سموحة على “شط إسكندرية” الليلة بالدوري


يدخل فريق الاهلى مع دقات التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره سموحة على ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية .


 


ويحتل فريق الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى خمسة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه 42 هدفا وتلقت شباكهم 15 هدف فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في مثلهم وخسر أربعة مباريات وسجل 33 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.


 


ويدخل فريق الاهلى بقيادة سامى قمصان مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة قطار الانتصارات في الدوري بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة بجانب حصد تذكرة التأهل لنصف نهائي كأس مصر بالفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور، ويتطلع قمصان لتهيئة لاعبيه جيداً لتحقيق الانتصار الليلة  لإستعادة لقب الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة في أخر نسخة من البطولة والتى توّج بها الزمالك ، وتعادل سموحة مع طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في أخر ظهور بالدوري.


 


وحذر سامى قمصان لاعبيه من خطورة فريق سموحة الذى يقدم موسماً متميزاً ويضم بين صفوفه لاعبين رائعين تحت القيادة الفنية لعبد الحميد بسيونى.


ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وأحمد عبد القادر عن الاهلى في مباراة سموحة بسبب الإصابة.


 


في المقابل طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لسموحة بالعودة لقطار الانتصارات لإقتحام المربع الذهبى للمسابقة مشدداً على ضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة أمام الاهلى لإستغلال حالة الاجهاد العارمة التي يعيشها الفريق الأحمر في هذه الآونة  بجانب استغلال غياب عدد كبير من لاعبى الاهلى للإصابة ، ويغيب عن سموحة أمام الاهلى صديق أوجولا ورجب نبيل للإصابة.


 


ونجح بسيونى خلال مباراه كفر الشيخ الودية والتى فاز بها سموحة، برباعية فى تجربة أكثر من طريقة خلال اللقاء لغلق ومراقبة مفاتيح الأهلى ورغم غياب بسيونى عن إدارة المباراة إلا أنه هناك تنسيق تام خلال المباراة لحظة بلحظة من خلال توجيهات بسيونى من المدرجات.


 


وكان وليد عرفات، رئيس سموحة، قد حضر تدريب الفريق ورصد مكافأة إجاده خاصة للاعبين لتحفيزهم للفوز على الأهلى وأوضح بسيونى أن الهدف مازال قائم لدى الجهاز الفنى واللاعبين للمشاركة فى البطولة الأفريقية أو البطولة العربية بالموسم الجديد والتواجد وسط الكبار.


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *