بنك القاهرة يهنئ «نور الشربيني» لفوزها في نهائيات الجولة العالمية للأسكواش

هنّأ بنك القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نور الشربيني، بطلة مصر في رياضة الأسكواش والمصنفة الأول عالميا لتتويجها ببطولة نهائيات الجولة العالمية للاسكواش بمشاركة أفضل 8 لاعبات في العالم.
وكان قد وقّع بنك القاهرة عقد رعاية بطلة مصر في رياضة الأسكواش “نور الشربيني”، والمصنفة رقم واحد على العالم، وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للأسكواش للمحترفين، وذلك تقديرًا لتفردها على قمة رياضة الأسكواش، ووصولها بجدارة غير مسبوقة إلى العالمية.

ويأتي هذا في إطار حرص البنك الدائم على رعاية أبطال مصر الرياضيين؛ لتحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عالميًّا في مختلف المحافل الدولية، حيث إن بنك القاهرة يحرص على دعم ومساندة القطاع الرياضي من خلال جهود عديدة؛ أبرزها دعم أبطال مصر الرياضيين، ومساندتهم في مختلف الأحداث الرياضية.

هذا إلى جانب رعاية البنك لأنشطة الاتحاد المصرى لكرة السلة والبطولات التي يقيمها الاتحاد، فضلاً عن مشاركة البنك في مبادرة البنوك لرعاية ودعم الأنشطة الشبابية والرياضية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة المصرية، وبالتنسيق مع اتحاد بنوك مصر، ورعاية الفعاليات والأحداث الرياضية التي تسهم فى تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، ومنها مبادرة “دراجتك صحتك”، وغيرها.


Source link

About admin

Check Also

بعائد شهري مميز ..تفاصيل ومزايا حساب “وفر”  الجاري من بنك القاهرة:

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” عن تفاصيل …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *