البنك العربي الأفريقي الدولي يشارك في المؤتمر العاشر للمعهد المصرفي المصري

شارك البنك العربي الأفريقي الدولي في المؤتمر السنوي العاشر للمعهد المصرفي المصري بعنوان  “التطورات المصرفية: نحو آفاق جديدة للقطاع المصرفي”

بخبرة أكثر من عشرين عاماً إنجي وهدان رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الأفريقي الدولي استعرضت من خلال مشاركتها بجلسات المؤتمر أهم المحاور التي تساهم في إدارة العناصر البشرية بكفاءة وشكل مبتكر لتحقيق التطور داخل المؤسسة المصرفية وشاركت تجربة البنك العربي الأفريقي الدولي الناجحة في هذا المجال ورؤيتها المستقبلية لتطوير المهارات الشابة لتوائم متغيرات سوق العمل.

وجاءت فعاليات المؤتمر تحت رعاية طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري ورئيس مجلس إدارة المعهد المصرفي المصري، واحتفالاً بمرور ثلاثين عام على انشاء المعهد.

ويتناول المؤتمر على مدار يومين التغيرات التي شهدتها الساحة المصرفية العالمية والمحلية في السنوات الأخيرة؛ بهدف السعي بخطوات متسارعة نحو تطوير جودة الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة والاستمرار في استحداث خدمات وآليات عمل جديدة.
وشارك في جلسات المؤتمر عدد من الخبراء من مؤسسات ومنظمات دولية مرموقة، إلى جانب نخبة من خبراء القطاع المالي والمصرفي المصري للاستفادة من تبادل الخبرات الدولية والمحلية في المجالات المصرفية المختلفة.


Source link

About admin

Check Also

بعائد شهري مميز ..تفاصيل ومزايا حساب “وفر”  الجاري من بنك القاهرة:

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” عن تفاصيل …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *