محمد السلاب لبرنامج تعمير : المعارض العقارية فرصة لتصدير العقار المصري للخارج

 

قال محمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن معرض عقارات النيل بالرياض شهد تواجد عدد كبير من المطورين العقاريين، وهو ما يعطي رسالة قوية بأن مصر تتغير وجار تدشين جمهورية جديدة، وهناك منتجات عقارية جديدة موجودة بمصر حاليا.
وأوضح في لقائه ببرنامج تعمير على قناة on، تقديم رانيا الشامى أن المعرض سفير قوي يعكس التطور الذي تشهده مصر حاليا، ويكون دعوة للمستثمرين العرب للتواجد في مصر، فطالما أن هناك شركات مصرية قادرة على تنفيذ مشروعات ضخمة فهناك فرصة للمستثمر السعودي بتنفيذ مشروعات ناجحة أيضا، وخاصة مع وجود طلب قوي على العقار بمصر وارتفاع العائد على الاستثمار بالعقار في مصر.
وأشار إلى أن كل المطورين المشاركين في المعرض يقومون بالتسويق أيضا للمدن التي يتواجدون بها، فمستثمرو العاصمة الإدارية يقومون بالترويج للعاصمة الإدارية نفسها وحجم التنمية بها، وشهدت السنخة الحالية من المعرض تطورا ملحوظا وتضم عددا من كبار الشركات العقارية المصرية بعدد أكبر من الدورة السابقة للمعرض.
ونوه إلى أن المعرض تنتظره الجالية المصرية بالسعودية للتعرف على تطور المشروعات والمنتجات العقارية والشراء بحسب ما يتناسب معهم، وتعد المعارض العقارية آلية قوية لتصدير العقار المصري للخارج، فهناك مشروعات قوية يتم تنفيذها بمصر وتحتاج لتسويق خارجي.


Source link

About admin

Check Also

شركة NCB للتطوير العقاري تطلق مشروعها الجديد في احتفالية ضخمة

  قال شريف الغزالي، رئيس القطاع التجاري بشركة NCB للتطوير العقاري، إن هناك اهتماما من …

Leave a Reply

Your email address will not be published.