السفير المصري بالسعودية لبرنامج تعمير: إقبال قوي على الشراء بالمعارض العقارية المصرية المقامة بالمملكة

افتتح السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، معرض عقارات النيل بالمملكة العربية السعودية، وأكد أن الشركات المتواجدة بالمعرض تعرض منتج متطور للغاية، وكلها شركات لها سمعة قوية وسابقة أعمال جاذبة للعملاء مما يؤهلها لعرض مشروعاتها في المملكة العربية السعودية.
وأكد في لقائه ببرنامج تعمير على قناة on، تقديم رانيا الشامى أن عدد المشروعات المطروحة تعكس حركة التطور والتنمية التي تشهدها مصر حاليا، ويعد معرض عقارات النيل هو الرابع الذي يقام بالمملكة العربية بجانب معارض مصرية أخرى، مما يعكس الطلب على المشروعات المصرية ولولا هذا الطلب لما تم إقامة عدة معارض في وقت وجيز.
وأشار إلى أن هناك ترحيبًا باستمرار لإقامة المعارض المصرية في المملكة العربية المستمرة، وهناك قوى شرائية في المملكة العربية السعودية، وكل معرض يكون أكثر تطورا من النسخة السابقة له، وهناك انتظار لهذه المعارض لشراء عقارات في السوق المصري، وتكون المعارض فرصة لتوصيل العقار للعميل المستهدف وتوفير كل المشروعات أمام العميل في مكان واحد.
وتابع أن هناك إقبالًا قوياً على المعارض المصرية المقامة بالسعودية، وتكون المعارض فرصة لزيادة مبيعات الشركات وإقبال العملاء للشراء في مصر، وهناك إشادة من الإخوة السعوديين بحجم التنمية التي تشهدها مصر حاليا.


Source link

About admin

Check Also

شركة NCB للتطوير العقاري تطلق مشروعها الجديد في احتفالية ضخمة

  قال شريف الغزالي، رئيس القطاع التجاري بشركة NCB للتطوير العقاري، إن هناك اهتماما من …

Leave a Reply

Your email address will not be published.