ابن خالة ضحية حمام سباحة نادى العياط: لم يكتشفوا غرقه إلا بعد مرور نصف ساعة



 


قال ابن خالة الطفل الذي تعرض للغرق بحمام سباحة نادي العياط بمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة، أن الضحية ” محمد” يبلغ من العمر 10 سنوات، توجه بصحبة أفراد من أسرته إلى ناظي العياط للتنزه، وخلال تواجده قفز بالمياه ولم يشعر به أحد من مشرفي حمام السباحة.


أضاف ل” اليوم السابع ” أن الطفل ظل غارقا نضف ساعة، حتى تم العثور على جثته، بعد عمليات بحث، وتم نقله إلى المستشفى مفارقا الحياة.


وتساءل ابن خالة الطفل، عن دور مشرفي حمام السباحة، حيث لم يلاحظ أحد منهم سقوط الطفل بالمياه بالمكان المخصص للكبار، مما أسفر عن تعرضه للغرق، دون أن يكتشفوا غرقه.


وقال أن كاميرات المراقبة رصدت مشهد غرق الطفل. 


واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال عدد من شهود العيان،  حول الحادث، وأكدوا أن الطفل تعرض للغرق واختفى، وعقب البحث عنه تم العثور على جثته، وحاولوا إنقاذه بنقله إلى المستشفى إلا أن الأطباء أكدوا وفاته. 


وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، وتم استجواب عدد من مسؤلي حمام السباحة، لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد غرق طفل بحمام سباحة في العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، تعرض للغرق بحمام سباحة نادي العياط. 


حدد رجال المباحث هوية الطفل، وتم استدعاء أفراد أسرته كما تم استجواب مسؤلي حمام السباحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام،  وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 


 


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published.