أحمد مسعود فى حديثة لـ “رانيا الشامى”: العاصمة الإدارية نقلة نوعية للمجتمع المصري بالكامل

قال أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للاستثمار العقاري، إن معرض عقارات النيل أحد المعارض القوية التي تركز على مفهوم تصدير العقار، والسوق بحاجة لتسويق المشروعات المصرية بالخارج والاستفادة من فرق العملة مع العملات خارج مصر.
وأكد في لقائه ببرنامج تعمير على قناة on،  تقديم رانيا الشامى اهتمام القيادة السياسية بسرعة التطوير في العاصمة الإدارية الجديدة والجهود المبذولة لسرعة نقل المقرات الوزارية للعاصمة الإدارية، وهناك اجتماعات دورية لمجلس الوزراء من العاصمة الإدارية مما يعكس اهتمام الدولة بالمشروع وحجم العمران القوي بالمدينة.
ولفت إلى أن العاصمة الإدارية ستكون نقلة للمجتمع المصري بالكامل، وستكون العاصمة لكل المصريين، وساهمت العاصمة الإدارية في توفير منتج جديد ووجهة جديدة للعملاء الأجانب وخاصة العرب، مشيرا إلى تنفيذ العاصمة الإدارية كمدينة ذكية ومستدامة.
وأضاف أن العقار هو الاستثمار الآمن والذي يحافظ على قيمة العملة في أي وقت، ومصر سوق واعد وجاذب للاستثمار العقاري وهناك احتياجا قوي وطلب على العقار.


Source link

About admin

Check Also

اللواء عصام النجار لبرنامج اللي بنى مصر: الإجراءات التنظيمية لقانون الوسيط العقارى تهدف إلى ضبط الوساطة وطمأنة المستثمر الاجنبى

أكد اللواء عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، أن الإجراءات التنظيمية الخاصة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.