بالأرقام.. اشتعال صراع القمة والقاع فى آخر جولتين بالدورى السعودي



 

تترقب الجماهير السعودية تحديد بطل الدوري السعودي في النسخة الجارية، خلال آخر جولتين فى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2021-2022 .


 


وتنطلق الجولة 29 غدا الخميس عبر سلسلة من المباريات لا مجال فيها لنزيف نقاط وتسعى خلالها كل الفرق بمعدل يصل إلى 10 فرق دفعة واحدة للفوز وجني 3 نقاط غالية في رحلة الفوز باللقب أو الهروب من الهبوط .


 


ويدور الصراع حاليا بين الهلال والاتحاد على اللقب التاريخي، فالفريقين يملكان 61 نقطة، بدأها الزعيم بالفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 مواجهات فيما فاز العميد 19 مرة وتعادل 4 مرات.


 


ويتفوق الهلال على الاتحاد في المواجهات المباشرة ويبحث عن الفوز في مباراتين مع تعثر الاتحاد في لقاء واحد من مباراتيه لحسم اللقب.


 


ويلتقي الهلال مع الفتح، فيما يواجه الاتحاد المحترف فى صفوفه النجم المصري أحمد حاجزي نظيره الاتفاق في الجولة 29 غدا، والتي من المنتظر أن تحسم بشكل كبير اقتراب أحد الطرفين المتصارعين على لقب الدوري السعودي الموسم الحالي.


 


كما يدور صراعا على المركز الثالث بين النصر ولديه 55 نقطة والشباب 53 نقطة وكلاهما ضمن البقاء في المربع الذهبي وكلاهما يأمل في انهاء الموسم في المركز الثالث خاصة وأن كلاهما ينتظر قدوم مدير فني أجنبي جديد في الموسم المقبل للبناء على هذا الموسم في المنافسة خلال الفترة المقبلة على لقب بطل الدوري السعودي الموسم المقبل .


 


يأتي ذلك في الوقت الذي تشتعل فيه أجواء الهبوط، وتأكد هبوط الحزم في وقت سابق فيما لايزال الباطن 29 نقطة والرائد 30 نقطة يملكان فرصة للهروب وينافسان أندية أخرى تسعى للبقاء وهي متواجدة في منطقة الأمان مثل الفيحاء 34 نقطة وأبها والطائي ولهما نفس العدد ثم يظهر في الجدول والصراع التعاون32 نقطة والأهلي والاتفاق 31 نقطة والفيصلي 30 نقطة وهي أندية لا مجال أمامها لخسارة أية نقاط مستقبلا.   


             


Source link

About admin

Check Also

بالتعاون مع حياة كريمة.. مؤسسة أبو العينين توزع لحوما على أكثر من 100 أسرة بمناسبة عيد الأضحى

وزعت مؤسسة أبو العينين حصصا من اللحوم على أكثر من مئة ألف أسرة لاستهداف …

Leave a Reply

Your email address will not be published.