رضا هيكل يجدد تعاقده مع طائرة الزمالك 3 مواسم



نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في تجديد التعاقد مع رضا هيكل لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.


 


وقام اللاعب بتجديد تعاقده خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات بنادي الزمالك.


 


ساهم رضا هيكل في الحصول على العديد من البطولات مع الفارس الأبيض اخرهم الثنائية المحلية الدوري والكأس الموسم الماضي ويأتي تجديد التعاقد معه في إطار الخطة التي وضعها مجلس إدارة الزمالك لتدعيم جميع الألعاب الجماعية والفردية بالنادي من أجل حصد المزيد من البطولات خلال الفترة القادمة.


 


وكان رشاد شبل نجم طائرة بالزمالك جدد تعاقده مع النادي لمدة سنتين، ويعد شبل واحد من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة الطائرة الذي حصد ببطولتي الدوري والكأس في الموسم المنقضي ويأتي التجديد له ضمن خطة مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور للحفاظ على أبرز العناصر في جميع الألعاب سواء الجماعية أو الفردية.


 


كان مسئولو الزمالك استقروا على تعيين شريف الشمرلى المحاضر الدولى للكرة الطائرة والمدير الفنى للفراعنة السابق لقيادة فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك فى الموسم الجديد خلفا للمدير الفنى المؤقت للفريق أشرف رشاد.


ودخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع الشمرلى  منذ أكثر من شهر من أجل استقرار أوضاع الفريق للحفاظ على إنجازات حصد الدورى والكأس هذا الموسم.


 


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *