بعد تألقه أمام الأهلى .. محمد عبد الشافى يقود الجبهة اليسرى للزمالك أمام البنك الأهلى



استقر البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك على استمرار محمد عبد الشافى في قيادة الجبهة اليسرى للفريق في لقائه المقبل أمام البنك الأهلى المقرر إقامتها غدا الأربعاء بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن فاعليات الجولة الـ22 للدورى .


ويغيب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق منذ فترة انضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى الأخير الذى خرج اللاعب منه بعد تعرضه لحادث سير ثم إصابته بفيروس كورونا ، ويؤدى اللاعب حاليا برنامج تأهيلى من أجل عودته سريعا للمباريات .


وشارك محمد عبد الشافى كظهير أيسر للزمالك في اللقاء الماضى أمام الأهلى وظهر بشكل جيد حتى خرج من الدقائق الأخيرة من المباراة .


من ناحية أخرى خاض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم ، والتي تعرض لها مع منتخب مصر خلال الأجندة الدولية الأخيرة. 


 


وخاض علاء تدريبات الجري حول الملعب في بداية الفقرة التأهيلية على هامش تدريب الفريق اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وخاض بعدها تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published.