الكاف يحتفل بحسين الشحات: عيد ميلاد سعيد لنجم الأهلي “فيديو”



احتفل الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بعيد ميلاد حسين الشحات صانع ألعاب النادي الأهلي، والذي يكمل اليوم عامه الـ 30، ونشر حساب الكاف على تويتر، فيديو لهدف حسين الشحات في الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الماضية وعلق: عيد ميلاد سعيد لنجم الأهلي.


ويحتفل حسين الشحات، صانع ألعاب النادى الأهلى اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ”30″ فهو من مواليد 21 يونيو 1992، ويرتبط الشحات بقصة عشق فريدة مع القلعة الحمراء فهو يشجع الاهلى منذ نعومة أظافره وضحى بالكثير من أجل إرتداء القميص الأحمر.


بدأ اللاعب مسيرته الكروية بنادى الشرقية للدخان، وكان قريبا من الأهلى بعد اختياره عن طريق محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلى، ولكن الأهلى تراجع عن التعاقد مع الشحات ليتجه اللاعب للمقاصة عام 2014 ولمدة 4 مواسم، ويبزغ نجمه مع الفريق الفيومى قبل أن ينتقل للعين الاماراتى ثم ينضم للأهلى.


 


وإجمالا شارك حسين الشحات في 137 مباراة مع الاهلى بكل البطولات بإجمالى 8634 دقيقة لعب، سجل خلالها 32 هدفاً وصنع 29 هدف وتلقى 11 كارت أصفر، وتوج حسين الشحات مع الاهلى ببطولتين للدوري الممتاز ومثلهم لدوري الابطال الافريقى ومثلهم للسوبر الافريقى بجانب بطولة لكأس مصر ومثلها للسوبر المحلى ، كما توج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.




Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published.