النيابة تطعن على إعدام فتاة وخطيبها بتهمة قتل والدها بالجيزة



تقدمت النيابة العامة بالجيزة بالطعن على حكم محكمة الجنايات بإعدام فتاة وخطيبها على خلفية إدانتهم بقتل والد الفتاة بسبب خلافات أسرية.


 


كانت محكمة جنايات الجيزة قضت بمعاقبة كل من “م.س” و”إ.م” بالإعدام شنقا، لاتهامهما بقتل والد الأولى، وبمعاقبة “نادية.ش” بالسجن المؤبد، لمشاركتها بالمساعدة فى الجريمة.


 


وكشفت أقوال المتهمة الأولى زوجة المجني عليه خلال التحقيقات، أنها فوجئت بابنتها البالغة من العمر 28 عاما، تخبرها بأن والدها حاول التعدي عليها أكثر من مرة، وعندما كانت تحاول منعه يضربها ويهددها بالقتل، لذلك قررت أن تخبر والدتها بما كان يفعله والدها معها، فقرروا التخلص من الأب على النحو المبين بالتحقيقات.


 


وكان تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تفيد العثور على جثة ملقاة بالقمامة ومتفحمة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شخص في العقد الخامس من العمر متفحمة وغير معلومة الملامح، وتم التحفظ عليها ووضعها تحت تصرف النيابة.


 


ووضع رجال المباحث، خطة أمنية لكشف ملابسات الحادث، تتمثل في فحص بلاغات التغيب لتحديد هوية المجني عليه، وكذلك فحص كاميرات المراقبة الكائنة بالقرب من مكان الحادث، وخلال السير في خطة البحث تبين أن إحدى كاميرات المراقبة رصدت إلقاء سيدتين ورجل الجثة وإشعال النيران بها، وتم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية.


 


 


Source link

About admin

Check Also

لوكاشينكو يهدد بقصف انتقامي لمراكز صنع القرار بأوكرانيا

قال الرئيس البيلاروسي، ألكسندر لوكاشنكو، السبت، إن جيشه اعترض صواريخ أطلقت من أوكرانيا على بيلاروسيا، …

Leave a Reply

Your email address will not be published.