الغندور يكشف سر تنازله عن شارة قيادة الاتحاد لـ صبرى رحيل فى مباراة المقاصة



كشف خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، سر تنازله عن شارة القيادة لزميله صبرى رحيل فى مباراة المقاصة التى أقيمت أمس السبت ضمن منافسات الأسبوع 22 من عمر مسابقة الدورى العام.


وقال الغندور، خلال تصريحات خاصة لليوم السابع، إنه تنازل عن شارة القيادة لزميله صبري رحيل بناءً على رغبة الأخير فى تقلدها أمام الفريق الفيومى، مؤكدا أن قام بهذا التصرف تقديرا لزميله صبرى رحيل الذى دافع عن ألوان الفريق الفيومى فى وقت سابق.


وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزا مثيرا على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.


جاء الهدف عن طريق بنجامين بواتينج في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بعدما لُعبت الكرة من الركلة الركنية ووصلت لإبراهيم حسن الذي أرسل تمريرة عرضية حولها بنيامين بواتينج برأسية قوية من أمام المرمى سكنت الشباك.


بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 22 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 6 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 29 لاعبا واستقبل 35 هدفا.


في المقابل يحتل مصر المقاصة المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر 11 مباراة، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلوا 28 هدفا.


 


Source link

About admin

Check Also

أكتر حد أذاني.. شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كرهني في عيشتي وبناتي

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 04:06 صباحاً شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قالت الفنانة شيرين …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *