الإعلان عن مبادرة «Go Africa» بمؤتمر وطن رقمي


الاحد 19 يونية 2022 | 02:50 صباحاً

مؤتمر وطن رقمي

مؤتمر وطن رقمي

تحدث خالد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT بالاتحاد العام للصناعات، عن تفاصيل المؤتمر السنوي السابع للغرفة وطن رقمي بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، يومي 19 و 20 يونيو الجاري.

وقال إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “وطن رقمي”، مساء السبت، أن الغرفة تهدف إلى تنمية أعمال الشركات الأعضاء عن طريق 4 آليات تشجيع الطلب المحلي والخارجي وتنمية القدرات والابتكار ، مشيرا إلى أن المؤتمر السنوي السابع للغرفة “وطن رقمي” يأتي في إطار تنمية الطلب المحلي والخارجي.

وأردف أن المؤتمر سيشهد لأول مرة مشاركة وزير الاتصالات من زامبيا ورئيس هيئة دبي الرقمية ونائب وزير اتصالات تنزانيا وممثلين من مجالس إدارات غرف الأردن والبحرين، معتبرا أن الغرفة تولي اهتماما بدولتي زامبيا وتنزانيا مع وجود طفرات تكنولوجية داخل البلدين ومقر دول الكوميسا في زامبيا.

وأضاف أن مؤتمر “وطن رقمي” هذا العام سيشهد الإعلان عن مبادرة Go africa، مع التركيز علي احتضان الأفكار التكنولوجية التي تخدم القطاع الصناعي، لافتا إلى أن المؤتمر يضم 10 رعاة منهم اتصالات مصر، واي فاينانس، ودلتا للأنظمة والبريد المصري و 7 شركاء.


Source link

About admin

Check Also

شكرى ووزيرة التجارة البريطانية يوقعان قرارا بتدشين لجنة فرعية للاستثمار

الثلاثاء 05 يوليو 2022 | 07:47 مساءً وقع وزير الخارجية ‫سامح شكرى، ووزيرة السياسة التجارية …

Leave a Reply

Your email address will not be published.